burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفرصة ما زالت قائمة.. سيناريو جنوني قد يؤهل مصر للدور الثاني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: تغلب منتخب روسيا على نظيره منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء، أمس الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا.
وعلى الرغم من الهزيمة الثانية إلا أن المنتخب المصري يتبقى له سيناريو وحيد قد يؤهله للدور الثاني على الرغم من صعوبته أو ربما استحالته، لكن سنستعرضه معكم سويًا:
السعودية ضد أوروجواي:
يحتاج الفراعنة لفوز المنتخب السعودي على نظيره الأوروجواي بأي نتيجة دون أن يسجل الأخير أهداف في المباراة، على سبيل المثال فوز الأخضر السعودي بهدف دون مقابل.
مصر ضد السعودية:
في حال نجح المنتخب السعودي في الفوز على أوروجواي، فإن الفراعنة بحاجة إلى فوز على الأخضر بأربعة أهداف مقابل لا شيء لتقليل فارق الأهداف.
روسيا ضد أوروجواي:
يتبقى الأمر الأخير في حال تكرر هذا السيناريو الصعب فإن ضرورة فوز روسيا على أوروجواي دون أن يسجل الأخير أي هدفًا يعتبر شرط أساسي لتأهل مصر إلى الدور ثمن النهائي بحصده ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن أوروغواي والسعودية.
وفي حالة تحقيق منتخب أوروجواي الفوز أو التعادل أمام المنتخب السعودي أو الروسي، فإن منتخب مصر سيودع رسميًا نهائيات كأس العالم من دور المجموعات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up